أرسل رسالة
Xiamen Juguangli Import & Export Co., Ltd
معلومات عنا
شريكك المحترف والموثوق.
XIAMEN JUGUANGLI IMPORT & EXPORT CO.، LTD.هي شركة استيراد وتصدير معتمدة من الدولة تأسست في الصين ، وهي مسؤولة بشكل أساسي عن المبيعات الخارجية ، ويوجد مصنعان للتصنيع في شيامن ، الصين ، مصنع لإنتاج منتجات مطاط السيليكون ومصنع لإنتاج العدسات. الإنتاج المحلي ، يمكن أن يوفر للعملاء جودة عالية وتنافسية سوق منتجات مطاط السيليكون وزجاج غطاء العرض ومنتجات العدسات ، ومرحبًا بكم في الاتصال بنا في أي وقت للحصول على عينات واستفسارات.المصنع رقم 1:XIAMEN JUDELI ELECTRONICS CO.، LTD.التركيز على إنتاج منتجات مطا...
اقرأ المزيد

0

سنة تأسيسها

0

مليون+
موظفين

0

مليون+
المبيعات السنوية
الصين Xiamen Juguangli Import & Export Co., Ltd جودة عالية
ختم الثقة وفحص الائتمان و RoSH وتقييم قدرة المورد.الشركة لديها نظام صارم لمراقبة الجودة ومختبر اختبار احترافي.
الصين Xiamen Juguangli Import & Export Co., Ltd التنمية
فريق تصميم محترف داخلي و ورشة عمل الآلات المتقدمة يمكننا التعاون لتطوير المنتجات التي تحتاجها
الصين Xiamen Juguangli Import & Export Co., Ltd التصنيع
آلات آلية متقدمة، نظام تحكم صارم للعملية. يمكننا تصنيع جميع المحطات الكهربائية أكثر من الطلب.
الصين Xiamen Juguangli Import & Export Co., Ltd 100% خدمة
التعبئة السائبة والتعبئة الصغيرة المخصصة، FOB، CIF، DDU و DDP. دعونا نساعدك في إيجاد أفضل حل لكل مخاوفك

جودة لوحات مفاتيح من مطاط السيليكون & لوحات المفاتيح المطاطية الموصلة الصانع

ابحث عن المنتجات التي تلبي متطلباتك بشكل أفضل.
الحالات والأخبار
أحدث المواقع الساخنة.
أي نوع من المطاط أفضل لختم النفط؟
وهناك بالفعل العديد من مواد المطاط الخام لختام النفط، مثل المطاط بوتادين النيتريل، المطاط الفلور، المطاط بوتادين النيتريل هيدروجيني، المطاط السيليكون، AEM وهلم جرا.   ومع ذلك ، يتم اختيار المواد الخام المستخدمة كختام الزيت وفقًا لمتطلبات استخدام الختام الزيتي. استخدام بيئة الختام الزيتي هو حالة زيت ساخنة ، تحتاج إلى مقاومة درجة الحرارة ،مقاومة الزيت.   1لا يمتلك المطاط السيليكوني مقاومة للزيت ولا يستوفي المتطلبات 2، إذا كانت درجة حرارة الجزء العامل منخفضة ، عادةً ما تكون ضمن 120 درجة ، فإن NBR اختياري ، والسعر النسبي مناسب أيضًا. 3، إذا كانت درجة الحرارة تتجاوز 120 درجة ، تحتاج إلى اختيار ACM ، ولكن مقاومة البنزين ليست جيدة ، ومشاكل المعالجة أكثر ، وسيكون وقت الضغط تشوه طويل.أغطية النفط المصنوعة من مواد ACM العادية عرضة لتسرب النفط تحت التشغيل عالية السرعةفكر في استخدام AEM. 4، إذا كانت المتطلبات أعلى، والتكلفة أكثر استرخاء، مطاط الفلور هو الخيار الأفضل. الآن مطاط الفلور مطاط خام على عشرات اليوان، مثل قيود التكلفة يتم حلها أساسا،المطاط الفلورى فعالة من حيث التكلفة. 5، إذا كانت المتطلبات أعلى، مثل الختم داخل بئر النفط، يمكنك استخدام فقط المطاط النترلي هيدروجيني.

2024

06/13

منتجات السيليكون كيفية إزالة الرائحة؟
منتجات السيليكون كيفية إزالة الرائحة، منتجات السيليكون مع مقاومة عالية درجة الحرارة ممتازة، مقاومة الأكسدة، مقاومة للاستعمال والخصائص الأخرى،تستخدم على نطاق واسع في الحياة اليومية والإنتاج الصناعيومع ذلك، قد تنتج بعض منتجات السيليكون رائحة غير سارة بعد إنتاجها أو تخزينها لفترة طويلة.رائحة منتجات السيليكون سوف تؤثر على تجربة المستخدم للمستهلكين.   رائحة منتجات السيليكون تأتي من مصادر مختلفة، والتي قد تكون ناتجة عن عوامل مثل المخلفات في عملية الإنتاج، ورائحة المادة نفسها،وتلوث بيئة التخزينمن أجل إزالة هذه   1يمكننا أن نبدأ من الجوانب التالية: أولاً، معالجة التنظيفالتنظيف هو الخطوة الأولى لإزالة رائحة منتجات السيليكون. استخدام المنظف الخفيف والماء، والتنظيف الشامل لمنتجات السيليكون يمكن أن يزيل القذارة والبقايا السطحية،مما يقلل من مصدر الرائحةاحرص على عدم استخدام مواد تنظيف قوية جداً أو محلولات كيميائية أثناء عملية التنظيف ، حتى لا تتسبب في تلف مادة السيليكون.   2التهوية والتجفيفيتم وضع منتجات السيليكون المنظفة في مكان هواء جيد للتجفيف ، والتي يمكن أن تزيل بشكل فعال الرائحة المتبقية.الأشعة فوق البنفسجية في الشمس لها تأثير قاتل للبكتيريا ويمكن أن تساعد على القضاء على الروائحوفي الوقت نفسه، فإن بيئة جيدة التهوية تساعد أيضاً في إطلاق الغازات الضارة خارجها وتقليل إنتاج الروائح.   3استخدمي الكربون المنشطالكربون المنشط هو مادة ذات قدرة قوية على الامتصاص والتي يمكن أن تزيل الروائح والغازات الضارة من الهواء.وضع منتجات السيليكون في حاويات مليئة بالكربون المنشط يمكن أن يسرع إزالة الروائحتجدر الإشارة إلى أن قدرة امتصاص الكربون المنشط محدودة، ويجب استبدالها بانتظام لضمان التأثير.   4استخدمي ماء الخلماء الخل هو عامل تنظيف طبيعي، وله أيضا تأثير معين على إزالة رائحة منتجات السيليكون.ثم نأخذها للجفافيمكن لحموضة ماء الخل أن تحيد المواد القلوية على سطح منتجات السيليكون ، وبالتالي تقليل إنتاج الرائحة.   5.استخدام مزيل الروائح المهنيبالنسبة لبعض الروائح الشديدة، يمكننا النظر في استخدام مزيل الروائح المهني. عادة ما يكون لهذه المزيلات قدرة أقوى على إزالة الرائحة، ويمكن استهدافها لرائحة منتجات السيليكون.عند اختيار مُزيل الرائحة، نحن بحاجة إلى إيلاء الاهتمام لاختيار منتجات ذات جودة جيدة، آمنة وموثوقة، والعمل وفقا لأساليب الاستخدام على التعليمات.

2024

06/11

ما هو معيار صلابة منتجات السيليكون؟
تستخدم منتجات السيليكون على نطاق واسع في العديد من المجالات بسبب مقاومة الحرارة الممتازة ومقاومة التآكل واللاستوبلاستيكية الجيدة.كمؤشر مهم للخصائص الفيزيائية لمنتجات هلام السيليكا، صلابة له تأثير كبير على تأثير التطبيق وعمر الخدمة.   أولاً، تطوير معايير صلابة منتجات السيليكون   The development of hardness standards for silicone products is mainly based on the relevant standards issued by the International Organization for Standardization (ISO) and the American Society for Materials and Testing (ASTM) and other authoritative bodiesتحدد هذه المعايير طريقة الاختبار وتقسيم الصفوف ومدى التأهيل من صلابة منتجات السيليكون، وتوفر إرشادات واضحة للمنتجين.   ثانياً، تقسيم درجة معيار صلابة منتجات السيليكون   عادة ما يتم قياس معيار صلابة منتجات هلام السيليكا بواسطة صلابة الشاطئ ، والتي تنقسم إلى ثلاث درجات: شو A و شو C و شو D.يستخدم شو أ بشكل رئيسي لاختبار منتجات السيليكون الناعمة، شو سي مناسبة لمنتجات السيليكون الصلبة المتوسطة ، وشاو د مناسبة لمنتجات السيليكون الأصعب.يتم تقسيمها إلى عدة نطاقات عددية مختلفة وفقًا لحجم قيمة القسوة لتمثيل مستويات القسوة المختلفة.   ثالثاً، دليل تطبيق معيار صلابة منتجات السيليكون   منتجات السيليكون ذات الصلابة المختلفة لها سيناريوهات تطبيق مختلفة. منتجات السيليكون ذات الصلابة المنخفضة مناسبة لحالات تتطلب مرونة ورقة عالية ، مثل الأختام ،مساحيق مقاومة للنزلقالمنتجات السيليكونية عالية القسوة مناسبة لحالات تتطلب ضغطًا أكبر ومقاومة للارتداء ، مثل قوالب التوجيه والأجزاء الداعمة.   عند اختيار منتجات السيليكون ، يجب اختيار مستوى الصلابة المناسب وفقًا لمتطلبات سيناريوهات الاستخدام المحددة.لمنتجات السيليكون التي تحتاج إلى تحمل الضغط لفترة طويلةيجب اختيار مواد ذات صلابة أعلى لضمان مقاومة الارتداء واستقرارها.يجب اختيار مواد ذات صلابة أقل لضمان راحة ورقة.   تجدر الإشارة إلى أن صلابة منتجات السيليكون ليست كلما كانت أصعب كلما كانت أفضل أو كلما كانت أكثر ليونة كلما كانت أفضل ، ولكن لجعل اختيار معقول وفقا للاحتياجات الفعلية.منتجات السيليكون الصلبة قد تؤدي إلى زيادة هشاشةالمنتجات السيليكونية الهشة والناعمة جدا قد تؤثر على قدرتها على تحمل الحمل وعمر الخدمة.   وبالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لنفس منتج السيليكون، قد تتأثر صلابتها بعوامل مثل درجة الحرارة والوقت والبيئة.في عملية التطبيق يجب الانتباه إلى التغيير في صلابة منتجات السيليكونويقومون بالتعديلات والصيانة المناسبة.

2024

06/07

Send Message
Xiamen Juguangli Import & Export Co., Ltd
About us
Your Professional & Reliable Partner.
XIAMEN JUGUANGLI IMPORT & EXPORT CO., LTD. is a state-approved import and export company established in China, mainly responsible for overseas sales.There are two manufacturing plants in xiamen, China, silicone rubber products production plant and lens production plant.Local production, can provide customers with high quality and competitive market silicone rubber products and display cover glass ,lens products, welcome to contact us at any time, for samples and inquiries quote.Factory # 1: ...
Learn More

0

Year Established

0

Million+
Employees

0

Million+
Annual Sales
China Xiamen Juguangli Import & Export Co., Ltd HIGH QUALITY
Trust Seal, Credit Check, RoSH and Supplier Capability Assessment. company has strictly quality control system and professional test lab.
China Xiamen Juguangli Import & Export Co., Ltd DEVELOPMENT
Internal professional design team and advanced machinery workshop. We can cooperate to develop the products you need.
China Xiamen Juguangli Import & Export Co., Ltd MANUFACTURING
Advanced automatic machines, strictly process control system. We can manufacture all the Electrical terminals beyond your demand.
China Xiamen Juguangli Import & Export Co., Ltd 100% SERVICE
Bulk and customized small packaging, FOB, CIF, DDU and DDP. Let us help you find the best solution for all your concerns.

quality Silicone Rubber Keypads & Conductive Rubber Keypads manufacturer

Find Products That Better Meet Your Requirements.
Cases & News
The Latest Hot Spots.
Silicone products how to remove odor?
Silicone products how to remove odor, silicone products with its excellent high temperature resistance, oxidation resistance, wear resistance and other characteristics, widely used in daily life and industrial production. However, some silicone products may produce unpleasant odors after they have just been produced or stored for a long time. The smell of silicone products will affect the user experience of consumers.   The odor of silicone products comes from a variety of sources, which may be caused by factors such as residues in the production process, the smell of the material itself, and the pollution of the storage environment. In order to remove these   1.we can start from the following aspects: First, cleaning treatment Cleaning is the first step to remove the odor of silicone products. The use of mild detergent and water, the thorough cleaning of silicone products, can remove surface dirt and residue, thereby reducing the source of odor. Be careful not to use too strong cleaning agents or chemical solvents during the cleaning process, so as not to cause damage to the silicone material.   2.ventilation and drying The cleaned silicone products are placed in a well-ventilated place for drying, which can effectively remove the residual odor. The ultraviolet rays in the sun have a certain bactericidal effect and can help eliminate odors. At the same time, a well-ventilated environment also helps to discharge harmful gases outside and reduce the production of odors.   3. Use activated carbon Activated carbon is a substance with strong adsorption capacity that can remove odors and harmful gases from the air. Placing silicone products in containers filled with activated carbon can speed up the removal of odors. It should be noted that the adsorption capacity of activated carbon is limited, and it needs to be replaced regularly to ensure the effect.   4. Use vinegar water Vinegar water is a natural cleaning agent, and it also has a certain effect on removing the odor of silicone products. Soak the silicone product in diluted vinegar water for a period of time, and then take it out to dry. The acidity of vinegar water can neutralize the alkaline substances on the surface of silicone products, thereby reducing the production of odor.   5.the use of professional deodorant For some stubborn odors, we can consider the use of professional deodorant. These deodorizers usually have a stronger odor removal ability, and can be targeted for the odor of silicone products. When selecting odor remover, we need to pay attention to the selection of good quality, safe and reliable products, and operate in accordance with the use methods on the instructions.

2024

06/11

What is the hardness standard of silicone products?
Silicone products are widely used in many fields because of their excellent heat resistance, corrosion resistance and good elastoplasticity. As an important physical property index of silica gel products, hardness has a significant impact on its application effect and service life.   First, the development of hardness standards of silicone products   The development of hardness standards for silicone products is mainly based on the relevant standards issued by the International Organization for Standardization (ISO) and the American Society for Materials and Testing (ASTM) and other authoritative bodies. These standards specify the test method, grade division and qualification range of silicone products hardness, and provide clear guidance for producers.   Second, the grade division of the hardness standard of silicone products   The Hardness standard of silica gel products is usually measured by Shore Hardness, which is divided into three grades: Shaw A, Shaw C and Shaw D. Shaw A is mainly used to test softer silicone products, Shaw C is suitable for medium hardness silicone products, and Shaw D is suitable for harder silicone products. Within each grade, it is divided into several different numerical ranges according to the size of the hardness value to represent different hardness levels.   Third, silicone products hardness standard application guide   Silicone products with different hardness have different application scenarios. Low hardness silicone products are suitable for occasions requiring high elasticity and softness, such as seals, non-slip pads, etc. High hardness silicone products are suitable for occasions that require greater pressure and wear resistance, such as guide rails and support parts.   When choosing silicone products, the appropriate hardness level should be selected according to the specific use requirements and scenarios. For example, for silicone products that need to withstand long-term pressure, materials with higher hardness should be selected to ensure their wear resistance and stability; For silicone products that need to be in contact with the skin, materials with lower hardness should be selected to ensure its comfort and softness.   It should be noted that the hardness of silicone products is not the harder the better or the softer the better, but to make a reasonable choice according to actual needs. Hard silicone products may lead to increased brittleness, fragile, and too soft silicone products may affect its load-bearing capacity and service life.   In addition, for the same silicone product, its hardness may be affected by factors such as temperature, time and environment. Therefore, in the application process should pay attention to the change in the hardness of silicone products, and make corresponding adjustments and maintenance.

2024

06/07